الخميس، 22 مايو 2014

" الأسطورة " حتى نهاية مايو








كتبت : نهاد عادل

بناءاً على رغبة جمهور الفن التشكيلي ونظراً للنجاح الذي حققه معرض " الأسطورة " للفنان رضا عبدالرحمن، قرر جاليري مصر بالزمالك استمرار عرضه حتى نهاية مايو الجاري لإتاحة الفرصة لمتذوقي الفنون الجميلة والنقاد والفنانين من مشاهدة هذه التجربة الفنية المتميزة.
محمود طلعت


وهو ما أكده الفنان "محمد طلعت" مدير الجاليري الذي بدى سعيداً للغاية بمردود هذا المعرض الذي وصفه بالهام، نظراً لما يحمله للمتلقي من حالة فنية راقية سواء من حيث الأسلوب أو الفكر والمضمون، وأن هذه التجربة تجمع بين الإبهار الفني والإمتاع البصري من وحي الأساطير والخيال وإسقاط ذلك على الواقع برؤية واعية وعميقة."

وكان معرض " الأسطورة " قد افتتح في 29 إبريل الماضي، وضم نحو 20 عملاً فنية لوحات من الحجم الكبير والوسط نجح خلالها الفنان المتميز د. رضا عبدالرحمن في استحضار عالم الأساطير بخيالاته وسحره وحكاياته في قوالب تشكيلية معاصرة، كذلك تضمن كتالوج المعرض دراسة نقدية متميزة للناقد الفني المعروف الدكتور ياسر منجي وشهدت فعالياته إقامة ندوة فنية ونقدية هامة للأديب ا.د. شاكر عبدالحميد وزير الثقافة الأسبق والفنان التشكيلي المعروف جمال لمعي كانا لهما ايضاً صداً كبيراً في الوسط التشكيلي المصري

ليست هناك تعليقات: